شاركنا

 

ديربي بغداد: بماذا ناشد يونس محمود الفيفا؟ - يلا
Image 2
 Hussein Amar 

ديربي بغداد: بماذا ناشد يونس محمود الفيفا؟

02 فبراير 2016


رياضة    

بعدسة: حسين عمار - يلا/ بغداد

إنتهت مباراة الزوراء ضد الطلبة، والتي تسمى بـ”ديربي بغداد”، بالتعادل السلبي في مباراة صعبة للفريقين. جرت المبارة في نادي الصناعة، في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم الثلاثاء الذي صادف الثاني من شباط، ٢٠١٦.

جرت هذه المباراة في إطار الدوري العراقي الممتاز، وأشرف على تحكيم المباراة الحكم محمد طارق والطاقم التحكيمي الذي تكون من احمد صباح، رواد ياسين وصادق عبد الحسين.

صاحبت المباراة الكثير من الفرص للتسجيل وخصوصاً لنادي الزوراء الذي لم يتمكن من تكرار فوزه في مباراة الذهاب التي انتهت بهدف المهاجم مهند عبد الرحيم لفريق الزوراء. عبد الرحيم، المهاجم الذي اصيب في الدقيقة ٢٦ من مباراة اليوم وهذا ما جعل مهمة الزوراء لاقتناص الفوز صعبة جداً. حيث قال مدرب الزوراء (باسم قاسم) لـ(يلا)، “كان علينا حسم المباراة من الثلث الأول لكننا ارتبكنا. كان يوجد تكافىء في المباراة، لكن ما صعّب المباراة هي إصابة مهند ولؤي. إصابة مهند أثرت بشكل سلبي على الفريق لأن اللاعب له ثقله في الفريق.” كما وعلّق على المستوى التحكيمي للمباراة، “انا راضٍ جداً على الأداء التحكيمي وأُشيد بلجنة المسابقات على إعداد الحكام الشباب، وأُشيد بـ(محمد طارق) لإدارته الرائعة.”

 

 

أضاف كابتن نادي الزوراء (حيدر عبدالأمير) على ما قاله باسم قاسم قائلا، “ أفضل ما في المباراة هو حضور الجمهور. أما بالنسبة للمباراة، فالتعادل السلبي هي نتيجة عادلة نظراً لقلة فرص التسجيل للفريقين”. كما وتمنى حيدر رفع الحظر عن الملاعب العراقية في أقرب وقت ممكن.

 

كان لمدرب نادي الطلبة رأي اخر. “نحتاج الى حكام ذو خبرة عالية وأنا لست راضياً عن نتيجة المباراة، ولكن هذا واقع الحال”، قال ايوب اديشو، مدرب نادي الطلبة، لـ(يلا).

 

ووافقه كابتن الفريق، يونس محمود الرأي، حيث أبدى عن خيبة أمله في التحكيم مشيراً الى حادثتي جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم. وأشاد بفريق الطلبة الشاب “الذي قدم مباراة مهمة لكن لم يحالفنا الحظ”. إستغل السفاح هذه الفرصة ليهنئ المنتخب الأولمبي على تأهله لنهائيات ريو دي جانيرو في البرازيل، وليضيف صوته الى صوت حيدر عبدالأمير، متمنياً رفع الحظر عن الملاعب العراقية من قبل الفيفا.

 



انشر على

المضافة مؤخراً

 

يا وحدة من هاي الـ ١٠ موديلات تشبه قَصة شعرك؟
10 فبراير 2016

العراق يتفاوض بهدوء مع الشركات النفطية لتخفيض كلفة البرميل
10 فبراير 2016

الشياكة على الطريقة العراقية
10 فبراير 2016

هل سيحدد النفط مستقبل كركوك؟
09 فبراير 2016

“الباربي الإسلامي” تجتاح شبكات التواصل الاجتماعي
09 فبراير 2016


جميع الحقوق محفوظة © يلا